تيشك الدولية وكركوك يعقدان المؤتمر القانوني السابع

شايان: عقدت كلية القانون بجامعة تيشك الدولية بالتعاون مع كلية القانون والعلوم السياسية في جامعة كركوك، يوم 22/12/2022 المؤتمر الدولي السابع للقضايا القانونية (ILIC 2022) في مدينة اربيل.

افتتح المؤتمر أعماله في فندق ديدمان بمدينة اربيل بحضور محافظ أربيل ووكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس هيئة الامناء بجامعة تيشك الدولية, وتضمن حفل الافتتاح مشاركة متحدثان رسمیان، وهما القاضي محمد مصطفى نائب رئيس مجلس القضاء في اقليم كوردستان والسيدة ابتسام سنهوري خبيرة (UNDP).

وقدم الباحثون المشاركون في المؤتمر ابحاثهم في قاعات كلية القانون بجامعة تيشك الدولية والتي تضمنت 47 بحثاً في مجالات القانون والعلوم السياسة والدراسات الاسلامية من جامعات اقليم كوردستان والعراق والمغرب والجزائر وماليزيا ومصر وفلسطين، وقد نشرت هذه البحوث في مجلة القانون والعلوم السياسية في كلية القانون والعلوم السياسية في جامعة كركوك، ونشرت كذلك على الموقع الالكتروني للمؤتمر.

وشارك في المؤتمر أيضا كل من عميد كلية القانون بجامعة تيشك الدولية وممثل كلية القانون والعلوم السياسية بجامعة كركوك ومجموعة من الشخصيات الأكاديمية واساتذة القانون، رافقه تغطية اعلامية من قبل وسائل الاعلام لهذا الحدث الاكاديمي.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *